التخطي إلى المحتوى

عروض عيد ميلاد كارفور، في يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024م وحتى السبت الموافق 13/1/2024 م وبمناسبة يد ميلاد كارفور ال 21 تقدم كافة فروعه على مستوى الجهورية عروضا ضخمة بهذه المناسبة.

وأعلت عنها من خلال كتالوج أعد بهذه خصيصا في مجلة كارفور وكتالوج مجلة عروض عيد ميلاد كارفور ال21 في كافة الفروع يحتوي على ما يقرب من تسعين صفحة من البضائع والسلع.

عليها العروض التي تشمل خصومات وتخفيضات تصل إلى سبعين في المائة على بعض السلع، وفي ظل الإقبال الشديد على التخفيضات يأمل الناس في امتداد العروض حتى نهاية شهر يناير 2024م

كتالوج مجلة عروض عيد ميلاد كارفور ال21 في كافة الفروع

وبالنظر إلى كتالوج مجلة عروض عيد ميلاد كارفور ال21 في كافة الفروع نرى طريقة العرض الجاذبة، والمدعمة بالصور الملونة ، وعليها السلعة ونسبة الخصم

  • وبالنظر في أسعار التليفزيونات الموجودة بكثرة في العرض بمختلف أنواعها ( توشيبا – سامسونج – جاك – آير – تورنيدو – شارب – آل جي ) نجد خصما حقيقيا قد يصل إلى ألفي جنيه في بعض الأجهزة .
  • وبالنسبة للسلع الغذائية والمأكولات توجد خصومات متفاوتة على الدقيق والسمن والأرز والدجاج واللحوم.
  • ويشمل العرض تخفيضا على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمستلزمات اليومية والمخبوزات والألبان ومستلزمات العناية بالنفس والمنظفات ومستلزمات المنزل، والإلكترونيات والموبايلات ومستلزمات المنزل والسخانات.
  • وشملت التخفيضات أيضا ثلاجات شارب تو فروست وغسالات إريستون أوتوماتيك وثلاجات سامسونج وبوتاجاز يونيون تيك ستانلس وبوتاجازات فريش وغيرها من أنواع البوتاجازات والتكيفات والديب فريزر والمبردات

مزايا إضافية في العرض المقدم من كارفور

علاوة على التخفيضات والعروض يمكن أيضا تقسيط الدفع والشراء أون لاين وما عليك إلا أن تقوم بتحميل الأبليكيشن وتتواصل وفقا لنظام كارفور في هذا المجال، وأيضا توجد نقاط على ماي كلوب تتضاعف على بعض السلع حتى 21 ضعفا وحسب قولهم على صفحهم على الفيسبوك: لأنك تستأهل أكثر توفير كانت العروض جدية والتخفيضات حقيقة.

في ظل الغلاء وبحث الناس عنن العروض والتخفيضات في السلع ليمكنهم شراء حاجاتهم نقدا أو تقسيطا جاء عيد ميلاد كارفور الواحد والعشرين ليلبي احتياجات الناس المختلفة ’ أو يخفف بعضا من الأعباء عليهم أو يمكنهم من الحصول عليها في ظل العرض واغتنام الفرصة بالبحث عن الأسعار والعروض في كتالوج مجلة عروض عيد ميلاد كارفور ال21 في كافة الفروع.