التخطي إلى المحتوى

هنا أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2024، أغلب المواطنين العراقيين يقومون بالبحث عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في تعيينات وزارة التربية العراقية في عام 2024، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بدولة العراق بالإعلان مؤخرا عن طريقة الاستعلام عن أسماء الذين تم قبولهم بتعيينات وزارة التربية وهذا بعد أن أنتهت عملية تقديم المواطنين لمسابقة العقود.

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية

قام الآلاف من المواطنين العراقيين بالتقديم لتلك المسابقة، ثم تم الفحص على كافة المتقدمين والقيام باختيار الأقل من بينهم، ومن حينها والكثير من الشعب العراقي يبحث حول كيفية الاستفسار بخصوص التعرف على الأسماء التي تم قبولهم، ومن خلال مقالنا سوف نوضح كيفية الاستعلام عن تلك الأسماء.

كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2024.

للرغبة في الاستعلام عن أسماء المواطنين العراقيين الذين قبلوا في تعيينات وزارة التربية والتعليم بدولة العراق لعام 2024، لابد من القيام بإتباع الخطوات التالية من خلال شبكات الإنترنت:

  • في بداية الأمر لابد من الدخول على موقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بمحافظات العراق من خلال الرابط الرسمي.
  • القيام بالنقر على أيقونة مسابقة الخمسين ألف معلم 
  • ثم إدخال رقم الامتحان الخاص بالمعلم المتقدم.
  • القيام بكتابة تاريخ الميلاد الخاص بالمعلم المتقدم.
  • ثم النقر على أيقونة البحث

بعد إتباع تلك الخطوات سوف تظهر قائمة تحتوي على جميع أسماء المعلمين الذين تم قبولهم وذلك عند توافر كافة الشروط المطلوبة في المعلم المتقدم 

متى يتم القبول في تعيينات وزارة التربية العراقية؟

قام وزير التربية والتعليم بمحافظة العراق بإصدار تصريح وهذا عن طريق الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس البوك أن النتائج الخاصة بالتعيينات سوف يتم إصدارها كاملة بجميع المحافظات وذلك مع انتهاء الأسبوع الحالي.

وأصدرت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة نجف بالإعلان عن الأسماء الناجين، وهدف تلك المسابقة هو تعيين المواطنين  بوزارة التربية والتعليم بدولة العراق وهذا بعد أن يكون قد اجتاز الأشخاص المسابقة، حيث توفر تلك المسابقة حوالي 50 ألف فرصة عمل.

أسماء المقبولين في محافظة نجف

تمتاز محافظة نجف بالوقت الحالي بأنها المحافظة الوحيدة التي قامت بالإعلان عن نتيجة الوظائف، وهذا تم بشكل كامل كما إنه كان في الوقت المناسب أيضا.