التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من الأشخاص موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024 وهو من أكثر الأمور التي تشغل الجميع في الوقت الحالي، وهذا ما تم الكشف عنه رسمياً من خلال الموقع الرسمي للوزارة ويرغب في استلامها في الوقت المحدد لها من خلال وزارة المالية، ويتم صرفها مع الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لحرص الدولة على توفير الراحة الكاملة لجميع المواطنين، وتوفير صرف المرتبات الجدول الزمني لكل شهر.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

يتساءل عدد كبير من الموظفين والعاملين بالدولة عن موعد صرف رواتب شهر يناير 2024 والذي سيتم زيادته، وهو من أكثر الأمور التي يرغب الكثير من المواطنين بمعرفتها في الوقت الحالي، والذي يأتي على النحو التالي:

  • كشفت وزارة المالية المصرية، أنه من المقرر أن يتم العمل على صرف رواتب شهر يناير المقبل 2024، يوم 23 يناير المقبل، على أن يستمر الصرف لمدة 5 أيام حتى 29 من الشهر نفسه.
  • يتم الحرص على صرف كافة المتأخرات الخاصة بالموظفين خلال أيام 5 و 8 و 10 من شهر يناير المقبل، كما أكدت وزارة المالية أنه سيتم أخذ جميع الإجازات والعطلات الرسمية التي تقع في أشهر يناير وفبراير ومارس. في الاعتبار، وجاري العمل على تقديم موعد صرف رواتبهم.
موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024
موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

جدول صرف مرتبات يناير 2024

سوف نوضح لكم جدول صرف رواتب شهر يناير 2024 والذي شغل أذهان الكثير من المواطنين والموظفين الذين يعملون في العديد من المؤسسات الخاصة بالدولة، وهو من أكثر الأمور التي نحرص على تقديمها للجميع بشكل مستمر لأنه يهم جميع المواطنين، خاصة عندما يتم صرفه ويشمل الزيادة الجديدة، ويأتي ذلك على النحو التالي:

  • أول يوم صرف رواتب يناير القادم هو يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين.
  • ثاني يوم صرف رواتب ينايرالقادم هو يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين.
  • ثالث يوم صرف رواتب يناير القادم هو يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين.
  • رابع يوم صرف رواتب يناير القادم هو يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين.
  • اليوم الخامس لصرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الأثنين الموافق 29 يناير 2024.