الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع سفير باكستان

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

78

22 يونيو 2026 , 09:29م

الدوحة - قنا

اجتمع سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، اليوم، مع سعادة السيد محمد عامر سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة.

جرى خلال الاجتماع استعراض سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في المجالات الإعلامية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق