الذهب يتراجع 0.5% مسجلاً أدنى مستوياته في أسبوعين

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

76

24 يونيو 2026 , 09:21ص

سنغافورة - قنا

تراجع الذهب بنسبة 0.5 في المئة خلال التعاملات الآسيوية اليوم، مسجلا أدنى مستوياته في أسبوعين، في ظل ارتفاع الدولار وسط توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وانخفض الذهب في المعاملات ‌الفورية إلى 4087.68 دولار للأوقية (الأونصة)، ‌وهو أدنى مستوى له منذ 11 يونيو الجاري.. كما انخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب تسليم أغسطس بنسبة 1.1 في المئة إلى 4105.40 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 1.1 في المئة إلى 61.36 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 0.9 بالمئة إلى 1637.34 دولار والبلاديوم 1.2 بالمئة إلى 1223.29 دولار.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق