سمو نائب الأمير يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

20

24 يونيو 2026 , 01:11م

الدوحة - موقع الشرق

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق