وزير الدولة لشؤون الطاقة يزور عدداً من مصابي حادث مصنع برزان للغاز

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

4

24 يونيو 2026 , 06:06م
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

زار سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، عدداً من الذين ما زالوا يتلقون العلاج الطبي من بين مصابي حادث مصنع برزان للغاز الذي وقع في مدينة راس لفان الصناعية.

ويتلقى المصابون العلاج حالياً في مستشفيات حمد، والوكرة، وحزم مبيريك. وتمنى سعادة الوزير سعد بن شريده الكعبي الشفاء العاجل للمصابين، ونقل دعاء جميع العاملين في قطاع الطاقة في قطر مؤكداً لهم أن مختلف فرق قطر للطاقة تقدم الدعم الكامل للمتضررين من هذا الحادث.

23bdf6c3e1.jpg

 

يذكر أن 66 شخصاً كانوا قد أُصيبوا في الحادث، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم جميعاً وغادر اغلبهم المستشفيات. ولا يتواجد من بين المصابين في الوقت الحالي أي حالات مهددة للحياة.

3aecf81f9b.jpg

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق