قطر تشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

40

24 يونيو 2026 , 08:09م

الدوحة - قنا

شاركت دولة قطر في الاجتماع الاستثنائي للجنة أصحاب السعادة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد من خلال تقنية الاتصال المرئي. 

  مثل دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد منصور بن إبراهيم آل محمود وزير الصحة العامة. 

  وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات من أبرزها متابعة تنفيذ قرارات اللقاء التشاوري التاسع عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد في 28 أبريل الماضي بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق