سمو نائب الأمير يهنئ رئيس موزمبيق

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

6

25 يونيو 2026 , 08:38ص

الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس دانيال فرانسيسكو تشابو رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق