نشر في 24 جوان 2026 - 16:04
استقبل، اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وفدا وزاريا من جمهورية النيجر.
وقد حضر الاستقبال إلى جانب براهيم مراد وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية. و عمار عبة مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية. وزراء من الجزائر والنيجر في قطاعات المالية والصحة والأشغال العمومية والري والعمل والمناجم، وكذا سفيرا البلدين.
اقرأ أيضا











0 تعليق