مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
محليات
0
23 يونيو 2026 , 09:03م
الدوحة - موقع الشرق
بارك سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع لخريجي دفعة 26 من مجندي الخدمة الوطنية.
وقال سعادته في منشور عل حسابه بمنصة إكس: نبارك لأبنائنا “المقاديم” تخرجهم من الخدمة الوطنية، بعد أن أتموا هذه المرحلة بكل كفاءة واقتدار. ونفخر بما حققوه، وبما يمثلونه من نموذج مشرّف لشباب الوطن، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة.
وكانت أكاديمية الخدمة الوطنية قد احتفلت، اليوم، بتخريج الدفعة 26 من مجندي الخدمة الوطنية، حيث استمر تدريب الخريجين في هذه الدورة لمدة عام كامل، حققوا خلاله العديد من الأهداف على الصعيدين العملي والنظري.
اقرأ المزيد
مساحة إعلانية


















0 تعليق