وزير البلدية يجتمع مع السفير الكويتي

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

22

24 يونيو 2026 , 06:33م

الدوحة - قنا

اجتمع سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية، اليوم، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة.

جرى خلال الاجتماع استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق