سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني يشارك في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدولية

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

50

25 يونيو 2026 , 12:28ص
سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني يشارك في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدولية

الدوحة - موقع الشرق

شارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدولية، التي عُقدت في مدينة لوزان السويسرية برئاسة كيرستي كوفنتري، رئيسة اللجنة الأولمبية الدولية.

واستعرضت الجلسة أبرز المستجدات المتعلقة بالحركة الأولمبية، بما في ذلك برنامج الجاهزية للمستقبل، والتعديلات المقترحة على الميثاق الأولمبي، والتقرير المالي للجنة الأولمبية الدولية لعام 2025، إلى جانب التحضيرات للدورات الأولمبية المقبلة.

وأكدت المناقشات أهمية مواصلة تطوير الحركة الأولمبية ومتابعة الاستعدادات للدورات الأولمبية المقبلة، بما يسهم في دعم مسيرة العمل الأولمبي وتعزيز أثره على المستوى الدولي.

d92e97c9de.jpg

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق